قتيل ومصابان في جريمتي إطلاق نار بالداخل المحتل

...
صورة ارشيفية

قُتِل شاب وأُصيب آخران بجراح متفاوتة، جرّاء جريمتي إطلاق نار، ارتُكِبتا في مدينة حيفا، وفي منطقة النقب بالداخل المحتل، مساء اليوم الأربعاء.

ففي حيفا شمال فلسطين المحتلة، قُتِل الشاب إبراهيم بلقيس الذي يبلغ من العمر 29 عاما، وأُصيب آخر بجراح، جرّاء تعرّضهما لإطلاق نار في حيّ الحليصة بالمدينة.

وأعلنت شرطة الاحتلال أنها دفعت بعناصر منها إلى مشفى "رمبام" في المدينة، خشيةَ وقوع أحداث عنف فيه.

وكانت قد ذكرت في بيان أنها "تحقق في حادثة إطلاق نار في حيفا، أصيب خلالها شخصان بجروح خطيرة وطفيفة"، وأضافت أنّه "تم نقلهما إلى مركز "رمبام" الطبيّ في حيفا لاستكمال تلقّي العلاج، غير أنه تمّ إعلان وفاة أحدهما، بعد أن باءت محاولات الإبقاء على حياته بالفشل.

وفي النق جنوب فلسطين المحتلة، أُصيب شاب يبلغ من العمر 18 عاما بجراح خطيرة، جرّاء تعرّضه لإطلاق نار في شقيب السلام، مساء اليوم.

وجاء في التفاصيل أن الشاب نُقل إلى عيادة في البلدة، بعيْد إصابته، وتمّ نقله من هناك إلى مشفى "سوروكا" في بئر السبع، لاستكمال تلقّي العلاج.

وذكر الطاقم الطبيّ الذي قام بنقل الشاب للمشفى، أن المصاب كان "يرقد في غرفة العلاج (في العيادة بالبلدة) وهو واعٍ ويعاني من إصابات في جسده".

وأضاف: "قدّمنا ​​له العلاج الطبيّ على الفور، ونقلناه في سيارة إسعاف مخصّصة للعناية المركزة إلى المشفى فيما كانت حالته خطيرة".

ولم يعلن عن اعتقال أيّ مشتبه بهم.

المصدر / فلسطين أون لاين