بالصور وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مقر وزارة الخارجية الألمانية في برلين

...
2Umm2.jpeg

أقامت هيئة المؤسسات الفلسطينية والعربية في برلين بالشراكة مع لجان فلسطين الديمقراطية واتحاد الشباب الألماني الفلسطيني وقفة جماهيرية اليوم الجمعة، دعماً وإسناداً للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال ورفضاً للاعتقال الإداري، أمام مقر وزارة الخارجية الألمانية في برلين.

وألقيت خلال الوقفة عدد من الكلمات باللغتين العربية والألمانية أثنت على بطولة أسرانا ذوي الإرادة الصلبة الذين يواجهون إدارة السجون الصهيونية بصدورهم العارية رغم كل السياسات الإجرامية بحقهم ، كما أكدت الكلمات أن هذه الوقفة جزء من واجب أبناء الشعب الفلسطيني تجاه صمود الأسرى وأن المقاومة الفلسطينية هي صاحبة الكلمة العليا في سبيل نيل الحرية رغماً عن أجهزة أمن الكيان الصهيوني وقادته.

كما حيّت الكلمات أبناء شعبنا الفلسطيني في طافة أماكن تواجدهم وفي نقاط المواجهة اليومية مؤمنين أن المقاومة بكافة أشكالها هي السبيل الوحيد لتحرير الأسرى والعودة الى تراب فلسطين التاريخية.

وفي نهاية الوقفة تم تسليم رسالة الى وزارة الخارجية الألمانية تضمنت شرحاً عن معاناة الأسرى الفلسطينية جراء اجراءات إدارة السجون الصهيونية وضرورة تحمل مسؤوليتها الإنسانية مع المؤسسات الحقوقية الدولية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

SBCl9.jpeg
ehO7Y.jpeg
4mGIa.jpeg
cVbqt.jpeg