فلسطين أون لاين

جريمة تهز الأردن.. طعن شقيقين حتى الموت وإصابة والدهما

...
جريمة.jpg

قالت مصادر أمنية أردنية إن شقيقين قتلا وأصيب والدهما خلال مشاجرة وقعت في محافظة إربد (شمال)، فيما تم القبض على القاتل.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن بلاغا ورد مساء الاثنين، لمديرية شرطة محافظة إربد بقيام شخص بطعن شخصين ووالدهما في وسط مدينة إربد إثر خلاف سابق بين الطرفين المتجاورين.

وأضاف أن قوة أمنية تحركت على الفور للمكان، حيث تمت مطارة الجاني الذي لاذ بالفرار إلى أن ألقي القبض عليه وتم ضبط الأداة الحادة المستخدمة في الجريمة، فيما تم نقل كافة الإصابات للمستشفى والتي نتج عنها وفاة الابنين الاثنين، فيما لا زال والدهما قيد العلاج، وبوشر التحقيق.

والثلاثاء، قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى توقيف الجاني 15 يوما في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وأسند له المدعي العام تهم جناية القتل العمد مكرر مرتين، وجناية الشروع بالقتل، وجنحة حمل أداة تشكل خطرا على السلامة العامة.

وتداول الأردنيون مقطع فيديو لشقيق المغدورين، حيث قال إن العائلة لا عداوات لها مع أحد.

وأضاف أن شقيقه تامر جاء من عمان برفقة عائلته لزيارة العائلة قبل حدوث الجريمة بوقت قصير.

وأشار إلى أن والده طُعن على باب المنزل وهو يحمل "بكرج" القهوة لتقديم الضيافة لأبنائه؛ حيث تلقى طعنات في بطنه ويده.

وبحسب شقيق المغدورين فإن والده نادى شقيقه تامر الذي لحق بالجاني قبل أن يتلقى طعنة في القلب ويفارق على إثرها الحياة فوراً.

وأشار إلى أن شقيقه رامي لحق بالجاني أيضا وتلقى عدة طعنات قبل أن يفارق الحياة.

وكشف أحد أبناء عمومة المغدورين بعض التفاصيل، حيث قال إن الجريمة لم تنتج عن أية خلافات سابقة؛ وأن القاتل جار ملاصق للعائلة.

وأضاف في مقطع فيديو أن عائلة القاتل جيران للمغدورين منذ زمن طويل؛ وليس هناك احتكاك بعائلة القاتل أو أية خلافات وقعت قبل الجريمة.

ونقل عن والد المغدورين المصاب قوله إنه تفاجأ وهو يجلس برفقة ولديه بقدوم القاتل راكضاً نحوهم؛ إذ كان يتوقع أنه يريد الدخول لبيته قبل أن يطعنه ويسقطه أرضاً.

وحتى اللحظة لا يعلم والد المغدورين بوفاة نجليه وهما متزوجان ويقيمان في عمان، وكانا قد قدما لزيارته قبل ساعات من وقوع الجريمة.