فلسطين أون لاين

رضوان: جرائم الاحتلال الموثقة بحق الأسرى دليل جديد على عنصريته

...
القيادي في حماس د. إسماعيل رضوان (أرشيف)

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية " حماس " إسماعيل رضوان: إن "الجرائم الموثقة التي شاهدها العالم ليلة أمس لهي دليل على حجم الإجرام الصهيوني الذي يرتكب بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال والإرهاب الممارس ضدهم".

وحذر رضوان في تصريح صحفي، السبت، الاحتلال الإسرائيلي من الاستمرار في هذه السياسة العنصرية الفاشية الإرهابية التي ترتكب بحق أسرانا، وعلى الاحتلال أن يعي دروس الماضي جيدًا.

وجدد رضوان وعد قيادة "حماس" وكتائب الشهيد عز الدين القسام وعهدها للأسرى بأن حريتهم أمانة في الأعناق.

وشدد على أن الاحتلال سيرضخ لشروط المقاومة، وأن "قضية الأسرى تقع على رأس سلم أولويات المقاومة التي إذا قالت فعلت، وإذا وعدت أوفت".

ووجه رضوان التحية لأسرانا الأبطال الذين يواجهون السجان الإسرائيلي بصدورهم العارية، ولأولئك الأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية، قائلًا لهم: "إن قضيتكم تقف على سلم أولويات المقاومة".

وأدان موقف المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنًا تجاه الجرائم ضد الإنسانية التي ترتكب بحق أسرانا، مطالبًا المنظمات الحقوقية والإنسانية بالقيام بدورها لوقف هذه الجرائم.

ودعا رضوان السلطة إلى القيام بالواجب الحقيقي الإلزامي المناط بها لنصرة أسرانا، ووقف هذه الجرائم، وملاحقة قادة الاحتلال لارتكابهم جرائم حرب، وجرائم ضد الإنسانية.

المصدر / فلسطين أون لاين