فلسطين أون لاين

أجهزة السلطة تختطف المطارد محمد أبو الجابر من جنين

...
صورة أرشيفية

اختطف جهاز مخابرات السلطة بالضفة الغربية، المطارد والأسير المحرر محمد شلبي أبو الجابر 29 عاماً من مخيم جنين، واقتاده إلى جهة مجهولة.

وأفاد شهود عيان أن عناصر من جهاز المخابرات طوقت، الليلة الماضية، المكان الذي كان يتواجد به أبو الجابر في المخيم وقام عناصر الجهاز باقتياده بوحشية إلى إحدى السيارات وفروا به من المكان.

واختطاف أبو الجابر يأتي في ظل تصاعد وتيرة الانتهاكات والاعتقالات التي تقوم به أجهزة السلطة ضد المقاومين والنشطاء والمعارضين في الضفة الغربية، والتي كان آخرها اعتقال الطالب بجامعة بوليتكنك فلسطين أيمن الجنيدي في محافظة الخليل، بالإضافة إلى بعض الأسرى المحررين في أنحاء متفرقة من الضفة.

تواصل الاعتقالات

بدورها، قالت مجموعة رصد حقوقي إن أجهزة السلطة تواصل اعتقال العديد من النشطاء السياسيين والأسرى المحررين المعاد اعتقالهم.

وأكدت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة، أن أجهزة السلطة في الخليل تواصل اعتقال عرفات بنات ابن عم الشهـيد نزار بنات لليوم الـ 5 على التوالي.

وأضافت في بيان صحفي أمس، أن جهاز مخابرات السلطة في طولكرم يواصل اعتقال الناشط السياسي محمد عمار لليوم الـ 7 على التوالي، كما تواصل أجهزة الأمن اعتقال الناشط جاسر دويكات لليوم الـ 9 على التوالي.

وأشارت الى أن جهاز "الأمن الوقائي" يواصل اعتقال الأسير المحرر عزت الأقطش من نابلس لليوم الـ 14 على التوالي في سجن أريحا المركزي، دون توجيه أي تهمة له.

المصدر / فلسطين أون لاين