فلسطين أون لاين

بالصور التعليم بغزة تُنظّم الملتقى التربوي الحواري الأول

...
جانب من الملتقى التربوي الحواري الأول الذي نظمته وزارة التربية والتعليم بغزة

نظمت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة الملتقى التربوي الحواري الأول لمديري المدارس والمشرفين التربويين وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية بغزة.

ورحب وكيل الوزارة د. زياد ثابت بالحضور من الطواقم التربوية، مقدماً الشكر للجامعة الإسلامية العريقة والعاملين فيها على استضافة هذا اللقاء الحيوي.

وأوضح أن الملتقى يهدف إلى إحداث المزيد من تجويد العملية التعليمية خاصة أنه يناقش قضايا ومحاور مهمة مثل رعاية المتفوقين والموهوبين، والمبادرات والقيم التربوية والرقمية، والإدارة المدرسية والإشراف التربوي.

ولفت ثابت إلى أن ما يميز الملتقى أنه يركز على الحوار والنقاش مع أصحاب العلاقة والميدان للوصول إلى برامج إجرائية تطور العمل التدريسي وتخدم طلبتنا.

بدوره ثمَّن نائب رئيس الجامعة الإسلامية للشؤون الأكاديمية أ. د. عليان الحولي الملتقى لافتاً إلى أنه يقود للمزيد من وضع الخطط التربوية لخدمة النظام التعليمي، ومؤكداً على أن مجتمعنا الفلسطيني يستحق دوماً التطوير خاصة وأن فلسطين من أكثر دول العالم طلباً للعلم.

وأشاد الحولي بدور وزارة التعليم في إنجاح العملية التعليمية رغم صعوبات الحصار وعدوان الاحتلال وجائحة كورونا.

وناقش الملتقى 11 ورقة استشرافية في ثلاث جلسات رئيسة هي رعاية المتفوقين والموهوبين، والمبادرات والقيم التربوية والرقمية، والإدارة المدرسية والإشراف التربوي.

IMG_9345-660x461.jpg


IMG_8947-660x440 (1).jpg
 

IMG_9189-1024x583.jpg
 

المصدر / فلسطين أون لاين