"حماس" تعلق على إنجاز الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال

...

أبرق الناطق  باسم حركة  "حماس" حازم قاسم  بأسمى التهاني وعظيم الافتخار للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال بالإنجاز الكبير الذي تحقق في كسر هجمة السجان بحق عموم أسرانا الأبطال، وأسرى حركة الجهاد الإسلامي بشكل خاص.

وعبر قاسم في تصريح وصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه، اليوم الجمعة، عن عظيم اعتزازنا بوحدة الحركة الأسيرة وصلابة موقفها الجمعي، ووقوفها صفا واحدا في وجه هجمة السجان، فهذا الموقف الموحد هو الذي مكن  الحركة الأسيرة  من تحقيق هذا الإنجاز . 

ووجه التحية  لكل أسرانا البواسل من الفصائل كافة، وخاصة أسرى حركة المقاومة الإسلامية حماس الذين كانوا خير الدرع والسند لإخوانهم أسرى حركة الجهاد الإسلامي، في مواجهة هجمة السجان الإسرائيلي.

كما ووجه التحية للأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، وعلى رأسهم الأسرى الأبطال كايد الفسفوس، ومقداد القواسمي، وندعو إلى استمرار وتكثيف الفعاليات الوطنية لإسنادهم والتضامن معهم حتى تحقيق مطالبهم.

وكانتالهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال أكدت أن قرار تعليق الاضراب المفتوح عن الطعام جاء بعد خضوع ادارة السجون الاسرائيلية لتحقيق معظم مطالب "أسرى الجهاد" والتي أهمها وقف الحملة المسعورة ضدهم واعادة المعزولين وتحسين ظروف الأسيرات في السجون.

المصدر / فلسطين أون لاين