أعلنت ترميم 6 منازل جديدة

بلدية خان يونس تُكرم عشرين من صناع الجمال وذويهم

...

 

كرمت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة عشرين من صناع الجمال مع ذويهم "المجموعة الثانية"، تقديرًا لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا والحفاظ على الجوانب الصحية والبيئية في ظل الظروف الراهنة.

وخلال الحفل الذي أقيم مساء أمس، في القاعة الملكية بمطعم سنابل وسط المدينة، أكد رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، على أن صناع الجمال يسخرون جُل أوقاتهم ويعملون على مدار الساعة لتأدية واجبهم على الوجه الأكمل للمحافظة على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وأعلن البطة أن بلدية خان يونس ستشرع على الفور في ترميم (6) منازل جديدة تستهدف تحسين الظروف المعيشية لصناع الجمال، وذلك بعد تأمين الدعم المادي المطلوب من خلال مبادرتين الأولى من أحد رجال الأعمال، والثانية من مؤسسة إغاثية واللَتين تشتملان تخصيص وفر مالي بقيمة تتراوح (2-3) ألف دولار لترميم كل منزل لصانعي الجمال.

وأشار إلى أن البلدية تمكنت من ترميم وصيانة (12) منزلًا منذ مطلع العام الجاري لخدمة تلك الشريحة الهشة والتي تحتاج إلى الدعم والمساندة من الجميع.

من جانبه، شكر المسؤول الإداري في مطعم سنابل مأمون أصرف، جهود بلدية خان يونس وكل عامليها وصناع الجمال فيها والتي ساهمت في رقي وتطوير مدينة خان يونس والأحياء المختلفة.

واعتبر أن مشاركة إدارة المطعم في جزء من التكريم جاء كنوع من رد الجميل لجزء بسيط من عطائهم ولمسة وفاء تقديرًا لدورهم المهم في تجميل خان يونس.

وتخلل اللقاء مشاركة صناع الجمال في فقرات الفلكلور الشعبي والأهازيج الفلسطينية، ومن ثم تسليمهم مكافأة نقدية وهدايا لكل منهم تقديرًا لهم.

المصدر / فلسطين أون لاين