فلسطين أون لاين

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

...
صورة أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

الخليل: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين عيسى محمد العمور، سفيان أحمد العمور، من بلدة يطا جنوب الخليل، واقتادتهما عقب تفتيش منزليهما، ومنزل المواطن ياسر عثمان أبو عرام إلى أحد مراكز التوقيف.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل وفتشت منزل المواطن داوود عبد الوهاب الحروب.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على بعض مداخل الخليل، وبلدات بيت أمر وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في أزمة مرورية.

وفي جنين: أوقفت قوات الاحتلال مركبات المواطنين على حاجز عسكري قرب بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، وأغلقت الشارع الرئيس الرابط بين جنين ونابلس، وفتشت المركبات، ودققت في هويات راكبيها، ما أدى إلى إعاقة تنقلهم.

أما في بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال كل من: محمد خضر أسحق صبيح (٢١عاما)، وصالح رزق أحمد موسى (٢٢عاما)، ومحمد حمد علي صبيح (١٦عاما)، وأحمد خالد جودي موسى (١٩عاما)، والأسير المحرر جهاد عمر صلاح (22 عاما) من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر أنس محمد طقاطقة (٣٠عاما) من قرية أم سلمونة جنوب المحافظة.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.

المصدر / فلسطين أون لاين