فلسطين أون لاين

وفد من حماس يبحث مع سفير السلطة ببيروت تطورات القضية الفلسطينية

...

بحث وفد من حركة حماس أمس، مع سفير السلطة الفلسطينية لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور أمس، تطورات القضية الفلسطينية.

وضم وفد دائرة العلاقات الوطنية في حركة حماس بالخارج برئاسة رئيس الدائرة علي بركة، وممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي، وعضوي الدائرة أيمن شناعة، وإبراهيم المدهون، وعلي قاسم المسؤول السياسي للحركة في بيروت.

واستعرض اللقاء الأوضاع المعيشية الصعبة للشعب الفلسطيني في لبنان وسبل التخفيف من معاناته.

وأثنى على التعاون والتنسيق الفلسطيني المشترك في الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية والوقوف بوجه أية محاولات لاستخدام المخيمات في أية اجندات خارجية قد تمس أمن واستقرار ومصلحة لبنان.

كما جرى بحث آخر التطورات بالأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل الاحتلال الإسرائيلي وممارساته اليومية والاعتداءات المستمرة على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية وبخاصة في العاصمة القدس ومحاولة فرض وتكريس المشروع الصهيوني بالتهويد.

وتم خلال اللقاء، التأكيد على الاعتزاز بنضال شعبنا المشروع بكافة أشكاله لتحقيق اهدافنا بالتحرير والاستقلال والعودة واسقاط كافة المشاريع الصهيونية.

كما تم التأكيد على ضرورة القيام بخطوات إيجابية وعملية على الأرض لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بقضيتنا الفلسطينية العادلة.

وأشاد اللقاء بصمود وبسالة الأسرى الابطال في سجون الاحتلال، موجهين لهم التحية والتقدير لصبرهم وثباتهم، معاهدين بأن تبقى قضيتهم على سلم الأولويات حتى ينالوا حريتهم.

المصدر / فلسطين أون لاين