قائمة الموقع

"​كريم" لنقل الركاب تطلق خدماتها في فلسطين

2017-06-13T10:45:52+03:00

أعلنت شركة "كريم" لخدمات نقل الركاب، ومقرها دبي، الثلاثاء 13-6-2017، إطلاق خدماتها في فلسطين، ضمن استراتيجيتها للتوسع في المنطقة.

وقالت الشركة، التي تنافس نظيرتها "أوبر" الأمريكية في بيان، إن إطلاق "كريم" في فلسطين، فرصة لإبراز ما يوفره القطاع التكنولوجي الفلسطيني للسوق المحلية، وإحداث نقلة في قطاعات الاتصالات والخدمات اللوجستية.

ويأتي استثمار "كريم" في فلسطين "انطلاقاً من التزامها بخلق أكثر من مليون فرصة عمل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 2018"، وفق البيان.

وأوضح البيان، أن الشركة تهدف إلى تعزيز الاقتصاد المحلي الفلسطيني، عن طريق تقديم باقة من خيارات خدمات النقل المريحة والسهلة، الأمر الذي سيمكّنها من تأمين المزيد من فرص العمل للسائقين والموظفين، وتمكينهم من توفير مصدر دخل إضافي لهم ولعائلاتهم.

وبحسب بيانات الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، بلغت القيمة المضافة لقطاع النقل والتخزين في 2016، نحو 185 مليون دولار أمريكي.

وزاد البيان "ستطلق كريم خدماتها في رام الله (وسط الضفة الغربية) ابتداءً من الخميس المقبل، مع خطة مستقبلية توسعية تشمل المزيد من المدن الفلسطينية".

وتعمل كريم التي تأسست في يوليو/ تموز 2012، في أكثر من 50 مدينة في 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وباكستان، وتوظف نحو 250 ألف سائق.

اخبار ذات صلة