وعد الآخرة.. السنوار: تحرير فلسطين هو مركز الرؤية الاستراتيجية لـ"حماس"

...
القيادي في حركة حماس كمال أبو عون متحدثا في المؤتمر بلسان رئيس الحركة يحيى السنوار

قال رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بقطاع غزة، يحيى السنوار، إن معركة التحرير والعودة إلى فلسطين باتت أقرب من أي وقت مضى.

وأضاف السنوار خلال مؤتمر "وعـد الآخرة.. فلسطين بعد التحرير" الذي المنعقد في غزة، على لسان عضو المكتب السياسي في حركة حماس كمال أبو عون: "معركة سيف القدس كانت نموذجاً للإعداد والتطوير".

وأضاف: "شعبنا الفلسطيني هو أكثر من عانى من ظلم الاحتلال وتجاهل حقوقه من قبل الدول العظمى والتي أرادت أن نكون لاجئين دون أرض ووطن".

 وتابع: "ليس لنا هم ولا عمل إلا التحرير ونعتمد على وعد الله لنا بالنصر"، مؤكدا على أن التحرير هو مركز الرؤية الاستراتيجية لحركة حماس.

وأكمل أبو عون متحدثا بلسان السنوار: "نعمل ونجتهد لاستعادة حقنا في أرضنا والتحرير بات قريباً، ورعايتنا لهذا المؤتمر تأتي انسجاما مع رؤيتنا لاقتراب النصر".

وأعلنت هيئة "وعد الآخرة" تنظيم مؤتمر استشرافي اليوم الخميس، بمدينة غزة؛ بهدف دراسة واقع فلسطين بعد عملية التحرير ودحر الاحتلال الإسرائيلي منها.

وبيّنت الهيئة، في تصريح صحفي، أنّ المؤتمر يهدف إلى وضع تصورات واضحة لآليات تأمين وتوزيع مقدرات البلاد والاستفادة منها عند عملية التحرير، ووضع تصور لآليات ملاحقة المجرمين الصهاينة عبر العالم، ووضع اليد على مقدراتهم الاقتصادية المنقولة وغير المنقولة.
 

المصدر / فلسطين أون لاين