إصابة جنديين إسرائيليين من القوات الخاصة خلال مواجهات الضفة

...
صورة أرشيفية

أعلنت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة جنديين إسرائيليين، خلال مواجهات الليلة الماضية في مناطق بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت وسائل إعلام الاحتلال، اليوم الأحد: " إن الجنديين من القوات الخاصة، وأصيبا بجروح خطرة خلال المواجهات في رام الله وجنين".

وشهدت الليلة الماضية مواجهات متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، تخللها اشتباكات مسلحة.

ففي جنين اندلعت اشتباكات مسلحة في بلدة برقين قضاء جنين، وأغلقت قوات الاحتلال مدخل برقين الرئيسي، ونشرت تعزيزات وقناصة، فيما أطلق مسلحون النار على الاحتلال مرات عديدة من محاور البلدة، وارتقى إثر الاشتباكات شهيدين.

وشهدت بلدة كفر دان قضاء جنين اندلاع مواجهات عنيفة؛ ما أدى خلالها إلى إصابة أحد الشبان.

وفي القدس، استهدفت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، منزلا زراعيا في قرية بيت عنان، شمال غرب القدس، وارتقى ثلاثة شهداء بينهم المجاهد القسامي المطارد أحمد زهران.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال حاصرت منزلا زراعيا في منطقة خلة العين بقرية بيت عنان، وأطلقت النار والقذائف، باتجاهه، وسط سماع دوي انفجار ضخم سمع في محيط منطقة خلة العين، وأشاروا إلى أن طائرات مسيرة حلقت فوق سماء قرى شمال غرب القدس.

ورصد تقرير يصدره المكتب الإعلامي لحركة "حماس" بالضفة 641 عملًا مقاومًا في 123 منطقة مواجهة بمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة منذ عملية "نفق الحرية" حتى ١٥ سبتمبر.

المصدر / فلسطين أون لاين