المرور يُعلن إغلاقات في الطرق للبدء بإزالة برج الجوهرة

...

أعلنت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة في غزة عن إغلاقات على الطريق، بدءًا من عصر الجمعة، بسبب أعمال إزالة برج الجوهرة الذي تعرض للقصف خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

والبرج قائم على مفترق "ضبيط" الرابط بين شارعي الجلاء والوحدة الرئيسيين.

وأوضحت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة، أنه "سيتم إغلاق كلي لشارع الجلاء، السايد الشرقي والغربي من مفترق شركة جوال حتى مفترق مسجد أبو أيوب الأنصاري، مع عمل ممر مشاة في السايد الشرقي".

وأشارت إلى أنه "سيتم إغلاق كلي لشارع الوحدة، السايد الشمالي والجنوبي من مفترق المحاكم حتى مفترق برج شوا وحصري، مع عمل ممر مشاة في السايد الجنوبي".

ولفتت إلى "تحويل شارع اليرموك من مفترق أبو خضرة حتى المحاكم باتجاه واحد، من الجنوب باتجاه الشمال، وتحويل الشارع الواصل من مفترق شركة جوال حتى تقاطع شارع اليرموك باتجاه واحد، من الغرب باتجاه الشرق".

ودعت شرطة المرور السائقين ومستخدمي الطريق للالتزام بتعليماتها وتوجيهاتها حفاظًا على سلامتهم وتفاديًا لوقوع حوادث سير في محيط المكان.

ويضم برج الجوهرة مركزًا تجاريًا في طابقين و8 طوابق متكررة فيها 64 شقة ومكتبًا ومحالا تجارية وطابقين في البدروم كمواقف سيارات بمساحة إجمالية لكل طابق تزيد عن 1000 متر مربع.

وكان البرج يحتوي على 50 مؤسسة إعلامية ومكاتب لفضائيات عربية، وشركات تجارية ومكاتب هندسية وخدماتية ومحامين ومحاسبين وأطباء وبعض المنازل السكنية، ويعمل بها 1000 شخص ويرتاده يوميًا حوالي 1000 آخرين يستفيدوا من الخدمات المقدمة.

المصدر / فلسطين أون لاين