أثناء الاعتقال وداخل السجون

"هيئة": ضرب وتنكيل وحشي تمارسه إدارة السجون بحق الأسرى

...

رصدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في تقرير أصدرته اليوم الخميس، إفادات لأربع معتقلين يسردون من خلالها ما تعرضوا له من أذى جسدي ونفسي أثناء اعتقالهم والتحقيق معهم في مراكز التحقيق التابعة للاحتلال.

وأفادت محامية الهيئة بأن الأسير مالك جمال حسن خضور (عشرون عاما) رام الله، تعرض للضرب الشديد من قبل جنود الاحتلال  بواسطة الأيدي والأرجل وأعقاب البنادق أثناء اعتقاله، حيث لاتزال آثار الضرب واضحة للآن ، ثم تركوه جالسا بطريقة موجعة لساعات طويلة قبل نقله الى معتقل "عتصيون".

أما عن حالة الأسير اسلام تيسير محمد بنات (18 عاما) من مخيم العروب/ الخليل فقد جرى اعتقاله بعد اقتحام قوات الاحتلال لبيته الساعة الرابعة والنصف عصرا، حيث قامت قوة من الاحتلال بضربه بواسطة الأيدي والأرجل والبنادق ثم اقتادوه إلى البرج المقابل للمخيم، ليترك قرابة الأربعة ساعات تعرض خلالها للضرب بصورة متواصلة، ونقل بعد ذلك إلى مركز معتقل "عتصيون".

في حين داهمت قوات الاحتلال منزل أحمد محمد منصور (22 عاما) من بدو/ رام الله الساعة الثالثة صباحا، وقامت بتفتيش البيت وتخريبه، حيث لم يسمح جنود الاحتلال للأسير بارتداء الحذاء لينهالوا عليه باللكمات والضرب المبرح، بعد ذلك اقتادوه إلى "عوفر" ثم إلى معتقل "عتصيون".

المصدر / فلسطين أون لاين