قائمة الموقع

الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية

2021-09-23T08:24:00+03:00
ميناء غزة (أرشيف)
فلسطين أون لاين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، غائما جزئيا ومعتدلاً في معظم المناطق حارا نسبيا في الأغوار، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وهذه الليلة: يكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحرمتوسط ارتفاع الموج .

ويكون الجو يوم غد الجمعة، غائما جزئيا وباردا نسبيا في المناطق الجبلية ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة  فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

أما السبت المقبل، فيكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في الأغوار، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية  خفيفة إلى  معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاحد، حارا نسبيا في المناطق الجبلية حاراً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اخبار ذات صلة