المالية بغزة تُعلن صرف طلبات (حالات الوفاة) للموظفين

...
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة المالية في قطاع غزّة، اليوم الأحد، عن صرف جميع الطلبات الخاصة بحالات الوفاة "مصاريف الجنازة" التي تقم بها الموظفون خلال التسجيل الورقي والإلكتروني، خلال العامين 2019/2020.

وقالت المالية في تصريحٍ صحفي مفتضب عبر موقعها الإلكتروني: "ضمن جهود تحسين آلية الصرف من المستحقات، وبناءً على قرار لجنة متابعة العمل الحكومي، والمساعي الحثيثة للتخفيف عن الموظفين في ظل الأوضاع الصعبة، ووفق الإمكانيات المالية المتاحة، نُعلن صرف مصاريف الجنازة، التي تقدم بها الموظفون عامي 2019,2020، والتي تم اعتمادها من اللجنة المختصة ووفقًا للمعايير المعمول بها".

وذكرت أنّ عدد المستفيدين من عملية الصرف 405 مستفيد بمبلغ إجمالي 344 ألف شيكل، مُشيرةً إلى أنّه ستبدأ عملية الصرف يوم غدٍ الإثنين، عبر كافة فروع بنك البريد والإنتاج والوطني، وفق الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس "كورونا".

وأشارت إلى أن استمرار جهودها يأتي وفقاً لتوجيهات لجنة المتابعة، لتسريع آليات الصرف من المستحقات للمستفيدين وتصفير قوائم الانتظار، مستدركة بأنّه تم سابقًا تصفير كشوفات الزواج والعلاج للأعوام السابقة، إضافةً لصرف مبالغ مالية للموظفين الذين هدمت بيوتهم خلال العدوان الأخير.

المصدر / فلسطين أون لاين