فلسطين أون لاين

"حماس" تشيد بأسرى "نفق الحرية"وصمود المقاتل الفلسطيني

...
حازم قاسم المتحدث باسم حركة "حماس" (أرشيف)

أشادت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، بمحرري سجن "جلبوع" الإسرائيلي، الذين أعيد اعتقال آخر اثنين منهم فجر اليوم، في جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم، في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر": "نتوجه بالتحية الكبيرة والتقدير العظيم لأبطال نفق الحرية الذي اثبتوا قدرة الفلسطيني على الفعل المقاوم في كل الظروف وفي كل الأدوات".

وأضاف: "أنه بالرغم من إعادة اعتقال أبطال نفق الحرية، ستبقى هذه العملية دليلا دامغا على هشاشة المنظومة الأمنية الصهيونية وعدم صمودها أمام إرادة المقاتل الفلسطيني".

وفجر اليوم، أعلن الاحتلال الإسرائيلي، اعتقال قواته آخر آسيرين تمكنا من تحرير أنفسهم من سجن "جلبوع"، وذلك بعد أسبوعين من المطاردة، في عملية خاصة مشتركة نفذتها قوات الاحتلال، في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، ليكتمل اعتقال الأسرى الستة.

وكان ستة من الأسرى الفلسطينيين، قد تمكنوا في 6 أيلول/ سبتمبر الجاري، من تحرير أنفسهم من سجن "جلبوع" شديد الحراسة، عبر نفق حفروه من زنزانتهم إلى خارج السجن، قبل أن يعاد اعتقالهم بعد نحو أسبوعين من عمليات البحث والتمشيط التي شارك بها الآلاف من عناصر قواتالاحتلال وأجهزته المتعددة.

المصدر / فلسطين أون لاين