طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في قطاع غزة فجراً

...
صورة أرشيفية

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، بعدد من الصواريخ عدة مواقع في مناطق مختلفة من قطاع غزة، ما أسفر عن تدميرها وإلحاق أضرارٍ بممتلكات المواطنين المجاورة.

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال من نوع "إف16" قصفت بصاروخين موقعاً شرق بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين المجاورة.

كما قصفت طائرات الاحتلال بثلاثة صواريخ موقعاً شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تدميره ووقوع أضرار بالممتلكات المجاورة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وفي عدوان آخر، شنت طائرات الاحتلال الحربية غارتين على موقع في منطقة معن جنوب مدينة خان يونس جنوب القطاع، ودمرته واشتعلت النيران فيه، إضافة إلى استهداف موقعاً غرب مدينة دير البلح وسط القطاع بثلاثة صواريخ، وألحقت به دماراً وخراباً وبممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف.

وكان الطيران الحربي قصف خلال اليومين الماضيين بعدد من الصواريخ مواقعاً وسط وجنوب القطاع، ما ألحق دماراً فيها وبممتلكات المواطنين.

وتصدت المقاومة الفلسطينية عبر مضاداتها الأرضية للطيران الإسرائيلي.

وقالت حركة حماس: يواصل الاحتلال محاولاته التغطية على عجزه وفشله بعد عملية نفق الحرية أو وقف انتفاضة الحرية، عبر القصف على قطاع غزة.

وأكدت على لسان الناطق باسمها حازم قاسم: رد المقاومة في غزة على القصف، وحالة الاشتباك مع الاحتلال في كل مدن الضفة والقدس، يؤكد تواصل انتفاضة الحرية لإسناد أسرانا الأبطال، وعجز الاحتلال عن فرض المعادلات على شعبنا ومقاومته

المصدر / فلسطين أون لاين