فلسطين أون لاين

عبر عن اعتزاز حماس بالدور الوطني للشعب الفلسطيني في الداخل

قاسم: محاولات الاحتلال بث الفرقة بين مكونات شعبنا ستفشل

...
حازم قاسم المتحدث باسم حركة "حماس" (أرشيف)

عبرت حركة حماس عن عظيم تقديرها واعتزاز بالدور الوطني الكبير لشعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل، وحضورهم الدائم في كل محطات النضال الفلسطيني دفاعًا عن ثوابت قضيتنا الوطنية، وتضحياتهم الكبيرة في مسار مقاومة الاحتلال، من شهداء وجرحى وأسرى.

وأكد الناطق باسم الحركةحازم قاسم، فيبيان صحفي اليوم الأحد، أن "كل محاولات المؤسسة الصهيونية في بث الفرقة بين مكونات شعبنا الفلسطيني الواحد، ستفشل وستستمر حالة الالتحام بين ساحات الفعل النضالي في كل أماكن تواجد الشعب الفلسطيني، والتي تجلت في معركة سيف القدس، واليوم في إسناد قضية الأسرى والتفاعل مع قضيتهم العادلة".

وتابع: "إن تمسك أهلنا في الداخل المحتل بهويتهم الفلسطينية العربية واحدة شكّل أكبر التحديات للمشروع الصهيوني الذي يحاول دمجهم في مجتمعه العنصري، لكن مقاومة الفلسطيني في الداخل المحتل لكل مشاريع (الأسرلة) أفشل كل هذه المحاولات، لتنفضح حقيقة العنصرية البغيضة لكل مؤسسات الكيان الصهيوني".

وأوضح قاسم أن "التضامن الواسع من أهلنا في الداخل المحتل مع قضية الأسرى، وإسنادهم الدائم لقضيتهم العدالة، عكس عمق انتمائهم لمكونات القضية الفلسطينية، بل إن عمداء الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال هم من الداخل المحتل".

المصدر / فلسطين أون لاين