فلسطين أون لاين

في الذكرى السنوية الـ16 لاندحار الاحتلال عن قطاع غزة

"حماس": آن للاحتلال أن يعي درس الاندحار

...
صورة أرشيفية

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الأحد، على أنه آن للاحتلال الإسرائيلي أن يعي درس الاندحار من غزة عام 2005، مشددة على أن المقاومة وحدها هي الطريق إلى التحرير والعودة لكامل تراب فلسطين المحتل.

وقالت الحركة في بيان صحفي:" تحية كل التحية لشعبنا المقاوم البطل في غزة والضفة والقدس والداخل المحتل والشتات ومواقع الأسر، الذي يؤكد في كل يوم أن المقاومة لا سواها هي الخيار والطريق نحو التحرير والعودة، وليس أدل على ذلك من فصول البطولة التي قدمها شعبنا، وليس آخرها في معركة سيف القدس".

وتابعت: "إن محاولات العدو تركيع شعبنا عبر الاستهداف أو الحصار أو الاستيطان أو التهويد لن يكون مصيرها سوى الفشل الذريع، ومحاولات فرض المعادلات عليه قد انتهت، وقد آن للاحتلال أن يعي درس الاندحار".

وأضافت: "إن مقاومتنا مستمرة في معركتها مع العدو، ومراكمة القوة والإعداد حتى إنجاز مشروع التحرير والعودة، ولن تتراجع أو تتزحزح عن هذا الخيار مهما طال الزمن وعظمت التضحيات "ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبًا".

وفي الختام دعت "حماس" الشعب الفلسطيني في كل مكان إلى "الاحتشاد خلف قضية أسرانا ونضالهم العادل، وهم يواجهون هجمة السجان البشعة، ونجدد العهد لهم أن معركة تحريرهم لن تتوقف حتى يروا نور الحرية قريبًا بإذن الله".

المصدر / فلسطين أون لاين