فلسطين أون لاين

العملية تُشكل صفعة لأجهزة الاحتلال

"حماس" تبارك نجاح أسرى سجن "جلبوع" في كسر قيود السجن

...
صورة أرشيفية

باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" العملية البطولية النوعية التي قادها الأسرى الأبطال في سجن "جلبوع" لدى الاحتلال الإسرائيلي، وأدت إلى نجاحهم في كسر قيود السجن وتنسم عبير الحرية.

وقالت الحركة في تصريح صحفي الإثنين: إن "هذه العملية البطولية تشكل صفعة لأجهزة أمن الاحتلال مردفة أن هذا النفق تم حفره في أكثر سجون العدو تحصينًا وإجراءات أمنية، لكن الأسرى الأبطال بعزيمتهم وإصرارهم تمكنوا من هزيمة تلك الأجهزة.

وأضافت: "أن هذه العملية البطولية تمثل رسالة إلى جميع أسرانا الأبطال بأن الحرية أقرب مما نظن، ولتتكاتف جهود المقاومة الفلسطينية مع إرادة الأسرى الأحرار حتى كسر قيود آخر أسير في سجون العدو".

وأكدت الحركة على أن "حماية الأسرى المحررين واجب شرعي ووطني يشترك فيه كل فلسطيني حر"، داعية شعبنا إلى أوسع حماية لهم مهما كانت التضحيات.

وأهابت "حماس" بقوى الشعب الفلسطيني كافة إلى الالتفاف حول خيار المقاومة، فهي القادرة على تحقيق الحرية للأسرى وحماية المقدسات وتحرير الأرض، مستطردة: "ها هو الإنسان الفلسطيني يثبت من جديد أن كفه تقاوم المخرز وتنتصر عليه، وأن الإرادة الفلسطينية لا تنكسر مهما كان الظروف والتحديات".

المصدر / فلسطين أون لاين