حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الخميس 2 سبتمبر

...
صورة أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

ففي جنين: اعتقلت قوات الاحتلال ووحداتها الخاصة، صباح اليوم، شابين من محافظة جنين، وأصابت العشرات بحالات اختناق، وذلك خلال اقتحامها لبلدة جبع وقرية فحمة جنوب المدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية فحمة في المحافظة واعتقلت الشاب محمد عنان مراعبة بعد مداهمة منزل ذويه وتحطيم محتوياته، كما أصيب شقيقه الفتى عميد بجروح بعد نهشه من الكلاب التي مزقت ملابسه، كما استولت قوات الاحتلال على تسجيلات كاميرات مراقبة من منزل رائد صعابنة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عثمان محمود حمامرة بعد تسللها إلى جبع ومداهمة منزل ذويه، كذلك داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن  خالد فشافشة،  مشيرا إلى أن مواجهات دارت مع قوات الاحتلال أصيب خلالها العشرات بالاختناق.

وفي بيت لحم، أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "شارع الصف" وسط بيت لحم وداهمت منزلين وعبثت بمحتوياتهما، يعودان للمواطنين حسن شوكة، وبد السلام الهريمي، وانسحبت دون أن تعتقل أحدا من السكان.

يشار إلى أن قوات الاحتلال ولليوم الثالث على التوالي تقتحم منطقة شارع الصف.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.

المصدر / فلسطين أون لاين