فلسطين أون لاين

أم كلثوم ترحب برونالدو.. اليونايتد يستعين بـ"أجمل حكاية"

...

استعان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بمقطع من أغنية للمطربة المصرية الراحلة "أم كلثوم"، للترحيب بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 عاما) إلى صفوفه بعد غياب أكثر من 12 عاما.

ونشر حساب النادي بالعربي عبر "تويتر" مقطعا من أغنية "أنساك" لأم كلثوم تقول فيه: "كان لك معايا أجمل حكاية في العمر كله"، في إشارة إلى تألق رونالدو بداية مشواره الاحترافي مع "الشياطين الحمر".

وحقق رونالدو، تحت قيادة الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون، مدرب اليونايتد السابق، إنجازات محلية وقارية، أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب جاره تشيلسي موسم 2007/ 2008، كما نال أول كرة ذهبية من كراته الخمس.

ولقيت طريقة ترحيب اليونايتد بلاعبه تفاعلات عديدة، حيث رد أنصار ريال مدريد بمقطع آخر من أغنية "غلبني الشوق وغلبني"، في حين شارك آخرون من مشجعي يوفنتوس، فريق رونالدو السابق، مقطع من أغنية "فات الميعاد" لـ"كوكب الشرق" (أم كلثوم).

والجمعة، أعلن اليونايتد عودة رونالدو إلى صفوفه، بعد أن رحل عن النادي صيف 2009 إلى ريال مدريد الإسباني، ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث قضى ثلاثة مواسم.

وقال رونالدو في رسالة مؤثرة، عبر إنستغرام: "كل من يعرفني يعلم مدى حبي الذي لا ينتهي لمانشستر يونايتد.. لا يمكنني حتى شرح مشاعري الآن، وأنا أعلن عودتي إلى أولد ترافورد".

وأضاف: "السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معا كان مكتوبا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة".

واستقطب اليونايتد رونالدو، صيف 2003، عندما كان في عمر 18 ربيعا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل حوالي 18 مليون يورو.

المصدر / الأناضول