رابطة الفنانين الفلسطينيين تطلق المخيم الفني الأول

...

أطلقت رابطة الفنانين الفلسطينيين المخيم الفني الأول (موهوبون رغم الحصا) برعاية من الهيئة العامة للشباب والثقافة، صباح اليوم الاثنين بقاعة القصر الثقافي بحضور لفيف من الفنانين والموهوبين بغزة.

وأكد عاطف عسقول ممثل الهيئة خلال الكلمة الافتتاحية على دور الهيئة في اهتمام واحتضان المواهب الفلسطينية من خلال هذه المخيمات والدورات التي تعقدها بالتعاون مع رابطة الفنانين وغيرها من المؤسسات العاملة، وأن هذا المخيم ضمن سلسلة مخيمات ترعاها الهيئة.

وبدوره أشاد الفنان نبيل الخطيب عضو مجلس إدارة الرابطة بدور الرابطة في خدمة الفنان الفلسطيني وتقديم العديد من التسهيلات له، وأكد أن المخيم يتخلله العديد من المحاضرات يقدمها كل من  د. سعيد السعودي المختص في علم المسرح والاخراج التلفزيوني وأ. نبيل الخطيب المختص في علم السيناريو والتمثيل والمسرح وأ. راجي النعيزي المختص في المسرح والتمثيل ومشرف الفنون المرئية وأ. محمود سلمي مشرف الفنون الصوتية في الرابطة.

ومن جانبه رحب مشرف الفنون المرئية في الرابطة راجي النعيزي بالمواهب المشاركة مؤكدا أن عدد أيام المخيم الفني (موهوبون رغم الحصار) أربعة أيام، بمشاركة (25) موهوب، يتم تدريبهم مسرحيا وفنينا وصوتيا داخل استديو الرابطة ويقام في نهاية المخيم حفل ختامي يتم فيه عرض مسرحي يقدمه المشاركون في المخيم.

cb16bd99-9382-4677-9138-1ab5725fe449.jpg
 

المصدر / فلسطين أون لاين