الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

...
صورة أرشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، عددًا من المواطنين بمناطق متفرقة بالضفة الغربية، خلال عمليات دهم وتفتيش واقتحام.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين رسلان خبيصة وعمر أبو زيتون، بعد اقتحام منازلهم في بلدة بيتا جنوبي مدينة نابلس، فيما أفرجت عن المواطن خبيصة في وقت لاحق.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن حسن عطعوط عباهرة من بلدة اليامون، بعد مداهمة وتفتيش منزله، حيث داهمت قوة عسكرية للاحتلال البلدة وقامت بأعمال تفتيش في منطقة الوديان قبل انسحابهم من البلدة.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عزمي ادويك من منطقة بير حرم الرامة شرق مدينة الخليل، وفتشت منزله وعبثت بمحتوياته، كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل، وبلدتي حلحول، والظاهرية، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات واعتقالات للمواطنين، وسط إرهاب للسكان والنساء والأطفال.

ورصد التقرير الدوري الذي يصدره المكتب الإعلامي لحركة "حماس" في الضفة الغربية ارتكاب الاحتلال (3886) انتهاكا خلال شهر تموز/يوليو الماضي.

ووثق التقرير (115) مداهمة لمنازل المواطنين و(325) اقتحاما بمناطق مختلفة في الضفة والقدس المحتلة، اعتقل خلالها الاحتلال (406) مواطنًا بمن فيهم النساء والأطفال.

المصدر / فلسطين أون لاين