فلسطين أون لاين

هنية يهنئ رئيس وزراء ماليزيا بمناسبة تعيينه

...
إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" (أرشيف)

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية " حماس " إسماعيل هنية برقية تهنئة إلى معالي السيد داتو سري إسماعيل صبري يعقوب بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في دولة ماليزيا الشقيقة.

وقال هنية في البرقية: "إنه لمن دواعي سرورنا في حركة "حماس" أن نبعث إلى معاليكم أسمى آيات التبريك، وأبلغ عبارات التهنئة، بمناسبة تعيينكم رئيسًا للوزراء في ماليزيا الشقيقة، سائلين الله تعالى لكم التوفيق والسداد في أداء مهامكم خدمة للشعب الماليزي، وتحقيقًا لتطلعاته في المجالات كافة.

وهنأ هنية السيد يعقوب بالثقة التي حظي بها، وقبول الملك سلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله شاه تعيينه في منصب رئاسة الوزراء الذي هو أهل له، وجدير بهذه الثقة وتحمل المسؤولية في قيادة الحكومة الماليزية بما يعود بالخير والتنمية والاستقرار للشعب الماليزي.

وعبّرعن تقديره لدور ماليزيا ومواقفها التاريخية والمشرفة في دعم صمود الشعب الفلسطيني، والتضامن الدائم مع قضيته العادلة، معربًا عن تطلعاته إلى مواصلة هذه المواقف والأدوار وتعزيزها حتى انتزاع الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة في تحرير أرضه والعودة إليها، وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

وتمنى هنية لرئيس وزراء ماليزيا موفور الصحة والعافية والسعادة، ولماليزيا ملكًا وحكومة وشعبًا مزيدًا من التقدم والازدهار والرخاء.

المصدر / فلسطين أون لاين