الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية

...
صورة أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

ففي الخليل أفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ياسين عصام الرجبي (27 عاما) من المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وفتشت منزل المواطن حجازي الرجبي، وعبثت بمحتوياته.

و نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدتي حلحول، والظاهرية، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: محمد عبد الجميل طقاطقة (23 عاما)، وأنس أبو العسل طقاطقة (24 عاما)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في بلدة بيت فجار، كما واعتقلت قوات الاحتلال الشابين بدر أبو جلغيف من العبيات، ومحمود نضال محمود شومان من حوسان، بعد أن داهمت منزليهما.

وفي طوباس، أفادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت في بلدة طمون جنوب شرق طوباس، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الأعيرة المطاطية وقنابل الصوت والغاز باتجاه الشبان، دون وقوع إصابات، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال داهمت منازل أحد المواطنين في البلدة وفتشته وعبثت بمحتوياته.

ومن الجدير ذكره، أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.

المصدر / فلسطين أون لاين