فلسطين أون لاين

الحية: "سيف القدس" مُتجدد والمواجهة مازالت مفتوحة والمعركة متواصلة

...

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" خليل الحية، مساء اليوم السبت، إن مسار معركة "سيف القدس" متجدد والمواجهة مازالت مفتوحة ومعركتنا متواصلة.

وقال الحية في تصريحات قبيل بدء فعاليات المهرجان "سيف القدس لن يُغمدا" الذي تقيمه الفصائل الوطنية والإسلامية بمخيم ملكة شرق غزة، إن "جماهيرنا المحتشدة جاءت لتعلن أن مسار معركة سيف القدس متجدداً وأن المواجهة مازالت مفتوحة وأن معركتنا متواصلة، وفي ذكرى حريق المسجد الأقصى نجدد المقاومة ونشحذ الجماهير لنقول أننا على موعد لرحيل الاحتلال وسنقاومه بكل قوة".

وأضاف أن "هذا العدو كيان زائل وباطل ولا نخشاه ويجب على الأمة أن تضافر جهودها لإنهاء الاحتلال، وفي ذكرى حريق الأقصى نقول للأمة هذه قبلتكم الأولى ونذكركم أنها تتعرض لمزيد من الحرائق في تهويد مقدساتها وتشريد أهلها وندعو الجميع لمعاقبة الاحتلال على جرائمه".

ويشارك آلاف المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم، في مهرجان جماهيري حاشد شرق مدينة غزة، إحياءً لذكرى حرق المسجد الأقصى ورفضاً للحصار الإسرائيلي. وحمل المهرجان اسم "سيف القدس لن يغمد" والذي يقام في مخيم "ملكة" شرقي مدينة غزة، ضمن مجموعة من الفعاليات الشعبية ردا على استمرار إجراءات واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.
 

المصدر / فلسطين أون لاين