فلسطين أون لاين

بالصور الاحتلال يمنع تنظيم حفل بالعيسوية

...

اقتحمت قوات الاحتلال ملعب نادي العيسوية الرياضي في القدس المحتلة، الثلاثاء، ومنعت إقامة الحفل السنوي لتكريم طلبة الثانوية العامة 2021 "فوج القدس"، واعتقلت رئيس النادي عزيز خالد عبيد.

واعتدت قوات الاحتلال على الناشط محمد أبو الحمص خلال اقتحام ملعب نادي شباب العيسوية بالدفع والضرب؛ ما تسبب بإصابته برضوض وخدوش في وجهه.

وكان من المفترض أن ينظّم نادي العيسوية الرياضي الحفل السنوي لتكريم طلبة الثانوية العامة بالقرية تحت رعاية صندوق ووقفية القدس في ملعب النادي.

وأستنكر عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية محمد أبو الحمص عنجهية الاحتلال، ومنعه إقامة الاحتفالات بحجة تنظيمها من قبل السلطة الفلسطينية.

وبيّن أبو الحمص أنّ صندوق ووقفية القدس وأهالي العيسوية هم الذين نظموا الحفل، وليس له علاقة بالسلطة الفلسطينية، مؤكّدًا أنّ "الاحتلال لا يريد الفرحة لأهالي القدس والعيسوية، ويتعمد دوما تنغيص فرحتهم".

وأوضح أن جنود الاحتلال اقتحموا ملعب نادي العيسوية، وأخرجوا المشاركين من داخله بالقوة والدفع، وأغلقوا بوابته الرئيسية وعلقوا أمرًا يقضي بمنع إقامة الحفل.

ولفت إلى أن شباب النادي قاموا بتوزيع شهادات التقدير على طلاب وطالبات الثانوية العامة، في أروقة وممرات الملعب، بعد منع قوات الاحتلال إقامة الاحتفال.

O6jyl.jpg
eIrXh.jpg
JZPxZ.jpg
 

المصدر / فلسطين أون لاين