فلسطين أون لاين

"العمل" بغزة تعلن صرف مساعدات مالية للعمال المتضررين من العدوان

...

أعلنت وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة عن صرف الدفعة الأولى من المساعدات المالية للعمال المتضررين من العدوان الإسرائيلي الأخير.

وقالت الوزارة في بيان وصل موقع "فلسطين أون لاين" نسخة عنه: "تابعنا أوضاع العمال المتضررين الذين فقدوا مصدر رزقهم منذ اللحظة الأولى للعدوان الأخير من خلال التواصل مع أصحاب المنشآت المدمرة، وبالتنسيق الكامل مع المؤسسات الحكومية المختلفة".

وأشارت الوزارة أنها نظمت جولات ميدانية للتحقق من البيانات والتأكد من صحتها، مؤكدة تضرر آلاف العمال من أبناء شعبنا إثر العدوان.

وأضافت: "انطلاقا من حرص وزارة العمل على تعزيز صمـود العمال المتضررين من العدوان الإسرائيلي في مايو2021، حيث دمر الاحتلال منشآتهم وأماكن عملهم، تعلن وزارة العمل بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن البدء بصرف الدفعة الأولى من المساعدات المالية لأكثر من 1000 عامل من المتضررين من العدوان والذين فقدوا مصدر رزقهم".

وأشارت أن الصرف بدءً من يوم غد الثلاثاء الموافق 17/08/2021 ولمدة 3 أيام، حيث سيتم الصرف للمستفيدين من المنحة من خلال البنوك وستصل رسائل SMS للعمال المستفيدين عبر هواتفهم المحمولة.

وأكدت وزارة العمل أنها مستمرة في خدمة العمال، وتسخير جهودها للتخفيف من آثار العدوان على القطاع الاقتصادي، وتعزيز صمودهم.

المصدر / فلسطين أون لاين