قائمة الموقع

إدارة منتجع بيانكو توضح تفاصيل تصوير الفيديو الفاضح

2021-08-13T16:10:00+03:00
فلسطين أون لاين

أدانت إدارة منتجع (بيانكو) السياحي في شمال قطاع غزة، اليوم الجمعة، ما تناقله من مقطع فيديو يظهر إحدى السيدات بشكل فاضح، مما أثار حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إدارة المنتجع، في بيان صحفي: "إن إدارة منتجع (بيانكو) تدين وبشدة ما تم تناقله على وسائل الإعلام من مقطع فيديو خارج عن أخلاق شعبنا المحافظ والذي حدث داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع وليس للمنتجع أي سلطة داخل الفيلات المؤجرة حيث ان الفيلا المستأجرة تكون خاصة بالمستأجر".

وشددت إدارة المنتجع، في بيانها على "حرصنا الشديد في تنفيذ القانون والمحافظة على عادات وتقاليد شعبنا العظيم".

وأوضحت أن "جميع الأنشطة التي تقام داخل المنتجع تتم وفق القانون والضوابط المعمول بها ومراقبة مباشرة من قبل الأجهزة المختصة للمحافظة على العادات والتقاليد الفلسطينية".

وأكدت أن "إدارة المنتجع كما هي وستستمر بمراجعة كافة الإجراءات بصورة دورية بما يضمن عدم حدوث أي أخطاء أو تجاوزات قد تحدث من قبل البعض في المستقبل".

ووجهت إدارة منتجع بيانكو الشكر للأجهزة الأمنية في قطاع غزة على سرعة التعامل مع الحدث وإلقاء القبض على فاعل هذا العمل المشين.

وأعلن العقيد، أيمن البطنيجي، المتحدث باسم جهاز الشرطة، اليوم، أن المباحث العامة، فتحت تحقيقاً بعد تداول مقطع فيديو يظهر سيدة داخل أحد المنتجعات السياحية بشكل "فاضح".

وقال البطنيجي، في تصريح صحفي: "في إطار التحقيقات تم توقيف الشخص المشتبه به بنشر الفيديو وهو زوج السيدة المشار إليها، ويتم استكمال الإجراءات القانونية في القضية".

 

 

اخبار ذات صلة