فلسطين أون لاين

عقب إعلان نتائج الثانوية العامة

النيابة بغزة: لم نسجل سوى حالة واحدة لإطلاق النار في القطاع

...
صورة أرشيفية

أعلنت النيابة العامة في قطاع غزة، الأربعاء، أنها لم تسجل سوى حالة واحدة لإطلاق النار في قطاع غزة، وذلك عقب إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2021.

وقالت في بيان صحفي:" نتقدم بجزيل الشكر ووافر التقدير لأبناء شعبنا بالتزامهم المشرف بأحكام القانون وعدم تجاوزه في مظاهر الاحتفال بمناسبة نجاح أبنائنا طلاب الثانوية العامة، هذه المناسبة الوطنية الجامعة، حيث لم تسجل سوى حالة واحدة لإطلاق النار في قطاع غزة".

وثمَّنت دور وزارة الداخلية والأمن الوطني وجهاز الشرطة وإدارة المباحث العامة، على جهودهم الدؤوبة والمستمرة في الضبط الإداري ومتابعة الميدان ونشر العناصر الشرطية والأمنية، الأمر الذي ساهم في الحد من ظاهرة إطلاق النار وضبط الشارع.

كما وثمنت "دور وزارة الأوقاف والشئون الدينية، ومكتب الإعلام الحكومي، والعلماء والخطباء وكامل مكونات مجتمعنا الفصائلية والمؤسساتية والعشائرية، على دورهم المبادر في توعية أبناء شعبنا من مخاطر هذه الظاهرة وسلبياتها".

ووختمت بتهنئة "طلاب الثانوية العامة لتفوقهم ونجاحهم في هذه المحطة المهمة من مسيرة العلم والحياة، متمنية لهم مزيداً من النجاحات والإبداع في خدمة أبناء وطننا الحبيب فلسطين".

المصدر / فلسطين أون لاين