فلسطين أون لاين

"الدعليس" يشيد بالتزام المواطنين خلال احتفالات التوجيهي

...

توجه رئيس متابعة العمل الحكومي بغزة، عصام الدعليس، لأبناء شعبنا الفلسطيني في ربوع الوطن بجزيل الشكر لالتزامهم بالقانون وحرصهم على تقديم صورة جميلة ومشرفة خلال احتفالهم بنتائج الثانوية العامة، التي تم إعلانها صباح اليوم.

وثمن الدعليس وفقا لبيان وصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه اليوم الثلاثاء، عمل الجهات الحكومية التي عملت بجدية وكانت على قدر المسؤولية وصولاً لهذا اليوم، من خلال السعي الدؤوب وتكاتف الجهود لمنع حدوث أيّ مخالفات أو منغصات يمكن أن تعكر صفو فرحة النجاح وتحولها لأحزان بإطلاق الرصاص واستخدام المفرقعات.

وأبرق بالتحية لأبناء شعبنا على التزامهم التام بالتوجيهات والارشادات، ولفصائلنا ومؤسساتنا المحلية التي عملت جنباً إلى جنبٍ مع الجهات الحكومية لتعزيز هذا الالتزام.

وأضاف الدعليس: لقد شكل هذا اليوم البهيج يوماً وطنياً وحدوياً عمَّت فيه الفرحة ربوع فلسطين، وإذ أتقدم بالتهنئة مجدداً لأبنائنا الناجحين، متمنياً لهم التوفيق والسداد؛ فإنني أدعو بالنجاح لمن لم يحالفهم الحظ وأحثهم على المثابرة وبذل المزيد من الجهد.

وتوجه بتهنئة خاصة للناجحين من أبناء الشهداء والأسرى، الذين كان نجاحهم وتفوقهم رسالة عزيمة وإصرار، رغم ألم الفقد والغياب، ليثبتوا للمحتل أننا شعب لا يعرف معنى الانكسار والخنوع.

 

المصدر / فلسطين أون لاين