فلسطين أون لاين

حماس تهنئ طلبة الثانوية العامة بالنجاح

...

هنأت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أبناء الشعب الفلسطيني الصامد، طلاب وطالبات الثانوية العامة، وذويهم بالتفوق والنجاح، و"قد بذلوا جهوداً عظيمةً، وسهروا الليالي الطويلة في ظل ظروف إنسانية صعبة يعيشها شعبنا بفعل الاحتلال الصهيوني المجرم".

وقالت الحركة في بيان صحفي، الثلاثاء، بمناسبة الإعلان عن نتائج شهادة الثانوبة العامة في فلسطين: "نقدم تهنئة خاصة بالمتفوقين من أبناء مدينة القدس المحتلة الذي تقدموا الصفوف رغم كل جرائم الاحتلال، ليحصدوا المرتبة الأولى في الفرعين العلمي والأدبي".

وأضافت: إن "تفوق ونجاح الطلبة وبهذه النسبة العالية دليل على وعي شعبنا وإصراره على التحدي والمضي في ركب الحضارة والتقدم مهما كانت الظروف، ويعكس مدى الجهود العظيمة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم التي تستحق كل الشكر والتقدير".

وتابعت: "لقد سارت اختبارات الثانوية العامة في هدوء ونظام منقطع النظير وصلت خلالها وزارة الداخلية الليل بالنهار عملاً ومتابعةً حتى توفيره للطلبة وذويهم، فلها ولجميع الأجهزة الحكومية كل التقدير".

ودعت "حماس"، الطلبة الذين لم يكتب لهم التوفيق إلى الاستدراك فوراً ومضاعفة الجهد ليلتحقوا سريعاً بركب المتفوقين والناجحين.

وأهابت الحركة بالطلبة مواصلة مشوارهم التعليمي وتحدي كل الظروف، مردفة إن"العلم سلاح مهم في مواجهة الاحتلال حتى تحرير كل فلسطين".

المصدر / فلسطين أون لاين