الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة

...
صورة أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليلة أمس وفجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

في بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، شاباً واستولت على مركبة، حيث أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ميلاد محمد حساسنة (25 عامًا)، من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه، موضحة أن الاحتلال استولى على مركبة تعود للمواطن جمال حسن نباهين في منطقة واد ابو فريحة بمدينة بيت ساحور شرق بيت لحم.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين أحمد بسام أبو الرب، وأمير أبو حويلة، عقب اقتحام البلدة ومداهمة منزليهما وتحطيم محتوياتهما، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز والأعيرة النارية دون وقوع أي إصابات.

وفي محافظة طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأسير المحرر عزمي بني عودة (45 عامًا) بعد مداهمة منزله في بلدة "طمون".

وأشار مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال نتج عنها عدة إصابات بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.

المصدر / فلسطين أون لاين