فلسطين أون لاين

هنية يهنئ الرئيس الجزائري بإنجاز الانتخابات التشريعية

...

هنأ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية، أمس، الرئيس الجزائري عبد المجيد تبّون، بإنجاز بلاده الانتخابات التشريعية.

وقال هنية في اتصال هاتفي أجراه بالرئيس الجزائري: "يطيب لنا في حركة حماس أنّ نبعث إلى فخامتكم، أصدق مشاعر التهنئة، وأسمى آيات المباركة، بمناسبة إنجاز الانتخابات التشريعية، ونجاح الشعب الجزائري الشقيق في اختيار ممثليه، بكل حرية وديمقراطية في البرلمان" واختيار إبراهيم بوغالي رئيسًا له.

وتقدم بخالص التهنئة باختيار أيمن بن عبد الرّحمن لمنصب وزير أول، وتشكيل الحكومة الجزائرية الجديدة، داعيًا لهم بالتوفيق والسداد في قيادة البلاد، ولرئيس الحكومة ووزرائها بالنجاح في مهامهم، وتحقيق تطلعات الشعب الجزائري العزيز، ورفعة ومكانة الدولة الجزائرية في المجالات كافة.

وعبّر هنية للرئيس الجزائري عن عميق التقدير والشكر والاعتزاز بمواقف الجزائر التاريخية والمشرّفة، رئيسًا وحكومةً وشعبًا، المناصرة والداعمة والمتضامنة مع فلسطين وقضيتها العادلة، والرّافضة لمشاريع التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف: "نتطلع دومًا إلى أن تكون الجمهورية الجزائرية الشقيقة داعمة لصمود الشعب الفلسطيني ونضاله، وفي مقدمته تحرير أرضه والعودة إليها، وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".

المصدر / فلسطين أون لاين