"الشعبية": افتتاح الإمارات سفارة لها في "تل أبيب" سقوط جديد في وحل الخيانة

...

وصفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين افتتاح الإمارات سفارتها في (تل أبيب) رسمياً اليوم الأربعاء، بعد أسبوعين من افتتاح الاحتلال سفارة له في أبو ظبي، بأنّه سقوط جديد في وحل الخيانة.

واعتبرت الجبهة في بيان لها، وصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه اليوم الأربعاء، أنّ النظام الإماراتي يصرّ على المضيّ في هذا المسار التطبيعي والخياني رغم حالة الرفض الشعبية العربية، والتداعيات الكارثية لهذه العلاقات مع الاحتلال على استقرار المنطقة العربية وخصوصاً في الخليج الذي أصبح مرتعاً للوجود والتدخلات الإسرائيلية في جميع المجالات، السياسية والاقتصادية والأمنية والأكاديمية والإعلامية والرياضية.

وشدّدت الجبهة على أنّ "العدوّ الصهيوني هو من سيجني ثمار هذه العلاقات مع الإمارات وغيرها، التي لن تحصد إلّا العار والهزيمة والمزيد من العبودية والتبعية للكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية".

ودعت الجماهير العربية وخاصةً في الخليج والإمارات تحديداً، إلى توسيع جبهة الرفض لهذه العلاقات التطبيعية من خلال خطواتٍ عمليةٍ ومحاصرة سفارات الاحتلال، والضغط لطرد السفراء والبعثات الدبلوماسية الإسرائيلية؛ فالأرض العربية التي ناضلت وقدّمت الملايين من أجل طرد الاستعمار وضحّت من أجل فلسطين وقضيتها العادلة وهويتها العربية، يجب أن تظلّ منطقة محرّمة على المحتل.

المصدر / فلسطين أون لاين