صفقة تبادلية قد تنقل فان دي بيك إلى صفوف ريال مدريد

...

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن ريال مدريد الإسباني يسعى للحصول على خدمات النجم الهولندي فان دي بيك، مستغلاً رغبة الشياطين الحمر في التعاقد مع مدافع النادي الملكي ومنتخب فرنسا رافاييل فاران.

ووفقاً للصحيفة، فإن فاران الذي رفض حتى الآن العروض المقدمة له لتمديد تعاقده مع النادي الإسباني، يستعد لمغادرة سانتياغو برنابيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وان عقده ينتهي في العام المقبل.

وأضافت أن اهتمام مانشستر يونايتد بضم فاران، دفع ريال مدريد إلى التفكير جدياً بضم فان دي بيك، والذي انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر الموسم الماضي، قادماً من صفوف أياكس الهولندي بصفقة بلغت قيمتها نحو 55 مليون دولار.

ومنذ وصوله إلى الأولد ترافورد، لم ينل النجم الهولندي الثقة الكاملة من مدرب اليونايتد سولشاير، حيث تركه على مقاعد البدلاء في الكثير من مباريات الدوري، ما شجع ريال مدريد على التفكير بضم اللاعب.

وأشارت دي ميل إلى ان ريال مدريد يخطط لتقديم عرض من أجل الظفر بخدمان دي بيك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء في الموسم التالي.

وأكدت أن صفقة فاران، والتي يمكن أن تصل قيمتها إلى حوالي 70 مليون جنيه دولار، يمكن أن تساعد في إنهاء المفاوضات فيما يخص دي بيك بشكل إيجابي.

كان فان دي بيك مرتبطًا بقوة بالانتقال لريال مدريد الموسم الماضي، لكنه اختار بدلاً عن ذلك الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد.

المصدر / وكالات