قائمة الموقع

الدعليس: الداخلية تحقق الأمن في ظروف صعبة لأن شعبنا يستحق

2021-06-27T15:32:00+03:00
فلسطين أون لاين

أكد رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة عصام الدعليس، أن وزارة الداخلية وأجهزتها المختلفة تحقق الأمن وسط ظروف صعبة ومعقدة، مشدداً على أن المجتمعات مهما بلغت من تطور هي بحاجة للأمن والأمان والاستقرار.

وبين "الدعليس" خلال حفل تحريج دفعة من ضباط وزارة الداخلية والأمن الوطني الأحد، أن محاولات استهداف الجبهة الداخلية في غزة لا تتوقف، مما يتطلب مزيداً من اليقظة والاستعداد؛ للمحافظة على أمن واستقرار شعبنا من أيدي العابثين.

وقال: "التحديات التي نواجهها عظيمة بسبب الظروف السياسية والاقتصادية، والمخاطر تحيط بشعبنا من كل جانب، لذلك فإن المسؤولية لا تتوقف عند العمل الجماعي بل تمتد إلى المسؤولية الفردية، فكل شخص منا هو صمام أمان للوطن".

وأضاف "أملنا بأجهزتنا الأمنية كبير بأن تكون كما كانت دوماً على قدر المسؤولية والتحدي، وأن تثبت للعالم أجمع بأن غزة فيها رجال عزيمتهم لا تنكسر وقوتهم لا تلين".

وتابع "وصيتي لأبناء الأجهزة الأمنية والشرطية.. المواطن ثم المواطن ثم المواطن، فأبناء شعبنا يستحقون منا كل خير وكل تقدير، فهم الذين احتضنوا المقاومة على مدار المواجهات مع الاحتلال".

وشدد على دعم الحكومة المتواصل لجهود الأجهزة الشرطية والأمنية، من خلال توفير التجهيزات والمستلزمات لتحقيق الكفاءة العالية في العمل الأمني، مؤكداً أنه من أولى الأولويات تحقيق الرضا الوظيفي لقادة وأفراد وضباط الأجهزة الأمنية كافة.

وأشار إلى أنه سيتم العمل على إنهاء الكثير من الملفات العالقة المتعلقة بالأجهزة الأمنية والأفراد والضباط، باعتباره أقل ما يمكن تقديمه للأبطال الذين حفظوا الأمن والاستقرار، وحموا الجبهة الداخلية خاصة خلال العدوان الأخير.

اخبار ذات صلة