قائمة الموقع

الداخلية: سنبقى نحافظ على جبهتنا الداخلية ونحمي ظهر مقاومتنا

2021-06-27T14:53:00+03:00
اللواء ناصر مصلح، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني
فلسطين أون لاين

أكد اللواء ناصر مصلح، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، أن الوزارة دأبت مواصلة مسيرة التدريب والتطوير لضباطها وعناصرها ليقوموا بواجبهم في خدمة شعبهم.

وقال مصلح، خلال حفل تخريج دفعة من ضباط الوزارة بالمديرية العامة للتدريب، اليوم الأحد: إن العدوان الإسرائيلي الغاشم واستهداف وتدمير المقرات لن يؤثر في مسيرة تقدم وزارة الداخلية، ولن يضعف عزمها".

وأوضح مصلح أن الداخلية تمكنت بكافة أجهزتها، وفي مقدمتها جهاز الأمن الداخلي، الذي دمّر الاحتلال الإسرائيلي جميع مقراته، من استعادة عملها رغم بشاعة العدوان وضراوة الاستهداف.

وأضاف: "سنبقى نحافظ على جبهتنا الداخلية ونحمي ظهر مقاومتنا، وستبقى عقيدتنا الأمنية وطنية خالصة تنحاز للوطن والمواطن، وتواجه الاحتلال وعملاءه".

وتابع: أوصي منتسبي وزارة الداخلية بأبناء شعبنا خيراً، فشعبنا هو رأس مالنا، وإن تطبيق القانون يجب أن تضبطه الحكمة عند التنفيذ".

وبين أن قيادة الوزارة تتخذ باستمرار كل ما يلزم لتطوير الأداء وتجاوز العقبات والمعيقات، والأجهزة الرقابية في الوزارة تُعزز جهودها لتفادي أي خلل أو تجاوز من قبل منتسبي الوزارة.

وأشار إلى أن الحفاظ على حالة الاستقرار الأمني في غزة "سيبقى شغلنا الشاغل، ولن نسمح لأحد بالعبث بأمن واستقرار شعبنا، وسندافع عن ذلك بأرواحنا ودمائنا".

وبين أن الداخلية تولي أهمية كبرى لتجفيف منابع المخدرات ومنع تهريبها، وقد حققت في ذلك نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية، وستواصل العمل بكل قوة لحماية المجتمع وتحصين شبابه.

اخبار ذات صلة