فلسطين أون لاين

الإعلان عن الثلاثاء القادم يومًا للغضب والاستنفار في أنحاء فلسطين

...

أعلنت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في فلسطين، يوم الثلاثاء القادم يوما للغضب والاستنفار في جميع أنحاء فلسطين ومخيمات الشتات.

وقالت القوى في بيان لها، اليوم الأحد، وصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه: ندعو شعبنا الفلسطيني الصامد البطل في الأرض المحتلة عام 1948م وفي الضفة الغربية المحتلة، إلى الزحف نحو القدس، والمسجد الأقصى المبارك يوم الثلاثاء القادم 15-6-2021 لحماية المسجد الأقصى، كما وندعو الشباب الثائر إلى التصدي لعربدة المستوطنين، وافشال مسيرة الأعلام، لنؤكد من جديد أن القدس لنا، وليس للصهاينة الغزاة.

ودعت لاعتبار يوم الثلاثاء القادم 15-6 يوماً للغضب الفلسطيني العارم في القدس والضفة الغربية، وقطاع غزة والداخل المحتل لتنتفض فلسطين كلها وشعبها في الداخل والشتات وتحت العلم الفلسطيني نصرة للقدس، وحماية لها ولأحيائها، وللمسجد الأقصى المبارك.

وطالبت الأذرع العسكرية للمقاومة في فلسطين، وقوى المقاومة في لبنان وحيثما وجدت في منطقتنا العربية كلها، إلى إعلان حالة الاستنفار والاستعداد للذود عن القدس والمسجد الأقصى إذا لزم، فالقدس درة تاج العروبة، وأرض الإسراء والمعراج وهي أمانة في عنق كل عربي ومسلم.

كما ودعت أحرار العالم في كل مكان إلى التحرك نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ووقف عدوان الاحتلال على شعبنا ومقدساته وليعلم العالم كله أن استمرار الانتهاكات والتعديات في القدس تبقي صواعق التفجير والمواجهة قائمة ومستمرة.

وطالبت لتنظيم المسيرات في المحافظات الفلسطينية كافة تحت راية العلم الفلسطيني وفي كل الساحات ومخيمات الشتات تزامنا مع انطلاق مسيرة الاعلام للمتطرفين الصهاينة.

المصدر / فلسطين أون لاين