قائمة الموقع

"الإعلاميين الفلسطينيين" يشيد بتضامن صحيفة مصرية مع القضية الفلسطينية

2021-05-30T17:34:00+03:00
فلسطين أون لاين

عبر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عن تقديره البالغ لتخصيص جريدة أخبار الأدب المصرية عدد يوم السبت 29 مايو 2021 للتضامن مع القضية الفلسطينية، وعد ذلك تعزيزاً وتأكيداً على أصالة وعمق الروابط الأخوية والتاريخية بين الشعب الفلسطيني ونظيره المصري، وانسجاماً مع المسار الطبيعي للعلاقة بين الشعوب العربية، ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي.  

وحسب جريدة أخبار الأدب المصرية، فقد خصصت عدد السبت للتضامن مع القضية الفلسطينية تحت عنوان "مصر وفلسطين في مواجهة طمس الهوية"، مبينة أنه يهدف إلى إبراز الإبداع الأدبي العربي المناصر للحق الفلسطيني.

وأبرق منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في بيان له وصل نسخة منه "فلسطين أون لاين" اليوم الأحد، بالتحية والتقدير لطاقم جريدة أخبار الأدب المصرية، وثمن جهودها الكريمة في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني.

وأعرب عن تقديره لجهود القيادة المصرية المبذولة لدعم الشعب الفلسطيني، داعيا وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى الحذو حذو الصحيفة المصرية، والاهتمام بتعزيز وعي الأجيال العربية والإسلامية بالقضية الفلسطينية، وضرورة التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم صموده ونضاله من أجل نيل حريته وتقرير مصيره. 

وأكد على ضرورة تعزيز التعاون بين الإعلام الفلسطيني ونظيره المصري في مختلف الجوانب والمجالات لخدمة القضايا المشتركة، وقطع الطريق على كل محاولات بث الفتنة بين الجماهير العربية، لاسيما في ظل تربص الاحتلال الإسرائيلي بالشعوب العربية، وسعيه الدائم لتفتيت الوحدة العربية.

اخبار ذات صلة