فلسطين أون لاين

أثناء مشاركته في حملة "حنعمرها"

النائب المصري : الاحتلال يهدم ونحن نعمر وستعود غزة بوجه أجمل

...
النائب د.مشير المصري

شارك النائب عن كتلة التغيير والإصلاح  مشير المصري في حملة "حنعمرها" والتي نظمتها بلدية بيت لاهيا بمشاركة العديد من القطاعات السياسية والمجتمعية المحلية.

وأشار المصري في بيان صدر عن مكتب كتلة التغيير والإصلاح، الخميس، إلى حجم الجرائم البشعة التي ارتكبها الاحتلال تدل على عقلية الإرهاب وحقيقة بنك أهدافه المتمثل بقتل الأطفال والنساء وهدم البيوت الآمنة .

وقال:"إن الشعب الفلسطيني الذي اجتمع لكنس جرائم الاحتلال وتعمير غزة سيصل للحظة قريبة لكنس الاحتلال وتحرير فلسطين والقدس".

وأكد خلال مشاركته التي انطلقت من دوار الشيخ زايد حيث المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي و دمر بيوت المواطنين على رؤوس قاطنيها.

على أن الاحتلال "يهدم ونحن نعمر ويشوه ونحن نجمل"، مستدركاً: "إن الاحتلال إلى زوال وستعود غزة بوجه أجمل".

وتعرض قطاع غزة لعدوان جديد من قبل الاحتلال الإسرائيلي استمر 11 يوماً أسفر عن استشهاد 254 مواطناً بينهم 66 طفلاً و39 سيدة، و17 مسن، بينما أصيب 1948 مواطناً بجراح مختلفة، وفق آخر إحصائية لوزارة الصحة.

وأُعلن عن وقف إطلاق النار في تمام الساعة الثانية من فجر يوم الجمعة، ما دفع الفلسطينيون في قطاع غزة والضفة والقدس والداخل المحتل للخروج بمسيرات عفوية مهللة بـ"نصر غزة" ومجددة البيعة للمقاومة الفلسطينية.

المصدر / فلسطين أون لاين