فلسطين أون لاين

أبو حمزة: معركة سيف القدس لجمت الاحتلال وقطعان مستوطنيه

...
الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة

أكد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "أبو حمزة"، أن المقاومة أفشلت في معركة القدس بقطاع غزة كل محاولات الاحتلال لفصل المدينة المقدسة والضفة الغربية والداخل المحتل عن ميدان الفعل المقاوم.

وقال أبو حمزة في تصريح لها، اليوم الجمعة "لقد توقف صوت الصواريخ والمدافع والبارود ولن تتوقف مسيرتنا الطويلة وسيستمر درب جهادنا الشاق".

وأضاف: "القدس في معركة سيف القدس واحدة من محطاتها الممتدة، والتي خضناها بكل جرأة وقدرة تعبيرًا حقيقيًا عن انتمائنا في سرايا القدس والمقاومة للقدس والمقدسيين".

وتابع: " المعركة لجمت الاحتلال وقطعان مستوطنيه، كما ننتهي اليوم من كتابة محطة فاصلة تضاف إلى سجل المقاومة الخالد بمداد من شهداء ودماء وعطاء كبير منقطع النظير".

وأكد أن "الشعب الفلسطيني استطاع أن يضع كيان الاحتلال في مأزق وجودي وتاريخي لم يسبق له مثيل، وأثبت مجددًا أنه الأوفى لمقاومة أبلت بلاء حسنًا في عدو بدى عاجزاً عن المواجهة الحقيقة".

وشدد على أن سرايا القدس ومعها فصائل المقاومة استطاعت هزيمة نتنياهو وقيادة جيشه، وألحقا بهم إلى جانب جبهتهم الداخلية الهشة خسارة نكراء وإذلالاً يومياً.

وأردف بالقول أبو حمزة: "ودعنا خلالها شهداء أفذاذ ساروا على طريق القدس من سرايا القدس وكتائب القسام وهم الشهيد القائد حسام أبو هربيد، والشهيد القائد سامح المملوك، والشهيد القائد باسم عيسى، وإخوانهم الذين رسموا الطريق للقدس بدمائهم".

المصدر / فلسطين أون لاين