فلسطين أون لاين

الأوقاف بغزة تنفي علاقتها برسائل وصلت الصحفيين باسمها

...

نفت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في قطاع غزة، فجر اليوم الإثنين، علاقتها بالرسائل التي وصلت بعض الإعلاميين والمواطنين  باسم وزارة الأوقاف عبر الهواتف النقالة (الجوالات) من حساب الرسائل القصيرة "SMS" الخاص بوزارة الأوقاف "palwakf.ps" والتي تتحدث باسم (غرفة العمليات المشتركة).

وأكدت الوزارة في بيان صحفي مقتضب، على أنه لم يتم توجيه أية رسائل للمواطنين من حسابات وزارة الأوقاف، مرجحة أن تكون بعض (الجهات المشبوهة) استخدمت نفس اسم حساب الوزارة من أجل زعزعة الأمن.

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني إلى عدم التعاطي مع هذه الرسائل، واستقاء المعلومات من مصادرها المعروفة والمعلومة.

وتأتي هذه الدعوة في وقت يتعرض فيه قطاع غزة لعدوان إسرائيلي هو الأشد منذ العام 2014، وبالتزامن مع مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

وتفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية كافة جراء اعتداءات وحشية ترتكبها قوات الاحتلال ومستوطنيه، منذ 13 أبريل/ نيسان الماضي، في القدس، وخاصة منطقة "باب العمود" والمسجد الأقصى ومحيطه، وحي "الشيخ جراح"، إثر مساع (إسرائيلية) لإخلاء 12 منزلا من عائلات فلسطينية في حي الشيخ جراح المقدسي وتسليمها لمستوطنين.

ومنذ مساء الإثنين الماضي، تشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، لا تزال مستمرة حتى اللحظة، أسفرت عن استشهاد 192 فلسطيناً من بينهم 58 طفل و34 سيدات وإصابة 1235 مواطن بجراح مختلفة.

المصدر / فلسطين أون لاين