فلسطين أون لاين

أبو عبيدة: على سكان (تل أبيب) والمركز أن ينتظروا ردنا المزلزل

...
أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام (أرشيف)

توعد الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أبو عبيدة، الاحتلال الإسرائيلي برد مزلزل على استهداف الأبراج المدنية في قطاع غزة. 

وقال في تغريدة له عبر حسابه على التليجرام على أنه "بعد قصف البرج المدني في غزة، على سكان تل أبيب والمركز أن يقفوا على رجلٍ واحدة وينتظروا ردنا المزلزل".

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي قصف برج الجلاء وسط مدينة غزة، رغم أنه يضم العديد من الشقق السكنية والمكاتب الصحفية من بينها مكتب قناة الجزيرة ومكتب الوكالة الأمريكية.

ويتعرض قطاع غزة لعدوان إسرائيلي هو الأشد منذ العام 2014، بالتزامن مع مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

وتفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية كافة جراء اعتداءات وحشية ترتكبها قوات الاحتلال ومستوطنيه، منذ 13 أبريل/ نيسان الماضي، في القدس، وخاصة منطقة "باب العمود" والمسجد الأقصى ومحيطه، وحي "الشيخ جراح"، إثر مساع (إسرائيلية) لإخلاء 12 منزلا من عائلات فلسطينية في حي الشيخ جراح المقدسي وتسليمها لمستوطنين.

ومنذ مساء الإثنين الماضي، تشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، لا تزال مستمرة حتى اللحظة، أسفرت عن استشهاد 139 فلسطيناً من بينهم 39 طفل و22 سيدات ومسن وإصابة 1000 مواطن بجراح مختلفة.

المصدر / فلسطين أون لاين