فلسطين أون لاين

بعد وعيد "القسام".. 70% من سكان الاحتلال في الملاجئ

...
صورة أرشيفية

كشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الخميس، أنّ  نحو 70% من سكان دولة الاحتلال موجودن في الملاجئ، وذلك بعد إعلان كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عن إدخال صاروخ "عياش" بمدى 250 كم إلى الخدمة للمرة الأولى في تاريخ الصراع.

وقالت القناة "12" العبرية: "أنّ رشقة الصواريخ الأخيرة التي أطلقتها المقاومة من قطاع غزّة، أدت لإصابة 3 مستوطنين بعد سقوط صاروخ على كريات جات"، لافتةً إلى أنّ حوالي 100 صاروخ أُطلقت خلال الدقائق الأخيرة من غزّة.

وكانت كتائب القسام أعلنت ظهر اليوم عن إطلاق صاروخ جديد باتجاه مطار رامون الذي سيسخدمه الاحتلال بديلاُ لمطار "بن غوريون"، مشددة على أن هذا الصاروخ بقوة تدميرية هي الأكبر، كجزء من الرد على اغتيال قادتها العسكريين.

وقال المتحدث باسم الكتائب "أبو عبيدة" في تغريدة على "تيلجرام": "بسم الله وبقوة الله وعلى بركة الله، وبأمر من قائد هيئة أركان القسام أبو خالد محمد الضيف، ينطلق الآن تجاه مطار رامون جنوب فلسطين المحتلة وعلى بعد نحو 220 كم من غزة، صاروخ عياش 250 بمدى أكبر من 250كم وبقوة تدميرية هي الأكبر؛ نصرة للأقصى وجزءًا من ردنا على اغتيال قادتنا ومهندسينا الأبطال بجزءٍ من إنجازاتهم وتطويرهم".

المصدر / فلسطين أون لاين