فلسطين أون لاين

بالصور كعك مبادرون.. نساء برفح يُجهزن الكعك لتوزيعه على الأسر الفقيرة

...
رفح - ربيع أبو نقيرة:

تعكف نساء متطوعات على تجهيز وإعداد قرابة 500 كيلوجرام من الكعك، لتوزيعها على الأسر الفقيرة في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وقال منسق عام تجمع مبادرون برفح هارون المدلل: "منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء بدأت نحو خمسين متطوعة بإعداد كعك العيد، حيث سيتم إنتاج قرابة 500 كيلوجرام من الكعك لتوزيعها على الأسر الفقيرة والمتعففة في المحافظة". 

 وأوضح أن الحملة تهدف للتخفيف على كاهل الأسر المعوزة والمستورة التي لا تستطيع صناعة الكعك في بيوتها بسبب الوضع الاقتصادي الصعب في قطاع غزة. 

وبين المدلل أن المبادرة وهي في عامها الثاني على التوالي، تسعى لتجهيز 500 كيلو من الكعك خلال الأيام القادمة حتى حلول عيد الفطر المبارك لإدخال البسمة والسرور على البيوت الفقيرة والمتعففة، مبيناً أن المبادرة تأتي بدعم من الخيرين ورجال الأعمال في محافظة رفح.

ونوه إلى أن المبادرة تأتي ضمن سلسلة مبادرات وحملات نظمها تجمع مبادرون رفح قبل وخلال شهر رمضان المبارك، أبرزها تكية المبادرون الخيرية لتوزيع الطعام، والسلات الغذائية والمساعدات المالية لدعم ومساندة الأسر الفقيرة والمستورة في المدينة.

وأكد المدلل على أن التجمع حرص هذا العام على زيادة الكمية بسبب سوء الأوضاع المعيشية، خاصة في ظل جائحة كورونا والإغلاقات المستمرة للوقاية من الجائحة.

ولفت إلى أن تجمع مبادرون رفح لن يتوقف نشاطه عند شهر رمضان فحسب بل سيواصل نشاطه الخيري لخدمة أكبر عدد من الأسر الفقيرة والمتعففة.

7.jpg
6.jpg
5.jpg
4.jpg
3.jpg
1.jpg
2.jpg