فلسطين أون لاين

حماس تدين اعتداء أمن السلطة على منزل الناشط بنات

...

أدانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الاعتداء الآثم الذي تعرض له منزل المرشح للانتخابات التشريعية نزار بنات في مدينة دورا بمحافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، وإطلاق النار على منزله وتحطيم محتوياته.

واستهجن عضو المكتب السياسي للحركة موسى دودين في بيان له الأحد، مرافقة الأجهزة الأمنية للمسلحين الذين قاموا بإطلاق النار على منزل الناشط بنات، معتبراً رعاية المؤسسة الرسمية للاعتداءات على المواطنين على خلفية الرأي، تطور خطير يؤسس لمرحلة من الفوضى يجب الابتعاد عنها.

وقال دودين:" إن حرية الرأي في التعبير عن رفض قرار رئاسة السلطة تأجيل الانتخابات يجب أن يظل مكفولا، وإن التأجيل وتبعاته وأضراره الواقعة على القضية الفلسطينية ومصالح شعبنا تستحق النقاش من النخب السياسية والقوائم التي تشكلت خلال فترة الإعداد للانتخابات، وإن القمع والتخويف بأساليب أمنية بوليسية سيزيد المشهد قتامة".

وأكد أن التفرد بقرار التأجيل دون نقاش الكل الفلسطيني ووضع الحلول التي تعترض الانتخابات والخروج باستراتيجية وطنية ستبقي على حالة المجهول الذي تعيشه الحياة السياسية الفلسطينية، وهو ما يتطلب الدعوة لحوار وطني شامل بعيدًا عن التفرد.

المصدر / فلسطين أون لاين